الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

4 أسباب لماذا تغليف المنتج مهم

Jul 09, 2019

4 أسباب لماذا تغليف المنتج مهم

العبوة مجرد تغليف ، أليس كذلك؟ بعد كل شيء ، هو المنتج الذي يهم حقا.

إذا كنت تفكر بهذه الطريقة كصاحب عمل ، فقد تكون مستعدًا للفشل. تلعب عبوة المنتج دورًا أكثر أهمية في قرارات المستهلك مما تعتقد. تنقل عبوة المنتج أشياء كثيرة ، من ما يمكن أن يفعله المنتج لعملائك إلى قيم شركتك. قد يجادل البعض بأن العبوة مهمة مثل المنتج نفسه لأنها أداة تسويق واتصال مهمة لعملك. ابدأ في التفكير في تغليف علامتك التجارية وفكر في هذه العوامل الأربعة.

إنه يميز علامتك التجارية عن الآخرين

هناك الآلاف من المنتجات في السوق تتنافس على اهتمام عملائك. وفقًا لـ The Paper Worker ، فإن ثلث عملية اتخاذ القرار لدى المستهلك يعتمد فقط على تغليف المنتج. لتحقيق النجاح ، يجب أن تبرز عبوات علامتك التجارية وتبدو مختلفة عن منافسيك. على سبيل المثال ، واحد من أحدث منتجات Captain Morgan ، Cannon Blast ، يأتي في حاوية غير قياسية. الزجاجة هي في الواقع على شكل قنابل. ليس فقط التصميم مرتبطًا باسم المنتج ، ولكنه أيضًا جذاب ومختلف تمامًا عما يقدمه العديد من منافسيه.

لون التعبئة والتغليف Sways عادات شراء المستهلك

تلعب الألوان المستخدمة في تغليف المنتج دورًا رئيسيًا في قرارات شراء المستهلك. يتفاعل عقلك مع الألوان بطرق مختلفة ، لذلك اختر ألوان التغليف الخاصة بك وفقًا لذلك. على سبيل المثال ، تنقل المنتجات ذات التغليف الأبيض البساطة والأمان والنقاء. يشير خبراء الألوان إلى أنه كلما زادت الألوان المضافة إلى حزمة المنتج ، كان المنتج أقل تطوراً. الألوان الأخرى ، مثل الأزرق ، تنقل العديد من المعاني المختلفة. يعتبر اللون الأزرق الفاتح أكثر مرحًا ، بينما تعتبر البحرية الداكنة أكثر احترافًا. اللون الأزرق هو اللون الأكثر إعجابًا في جميع أنحاء العالم ، ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك اختيار اللون المفضل تلقائيًا. من المهم دراسة التركيبة السكانية المستهدفة قبل اتخاذ قرار بشأن نظام ألوان لتغليف المنتج الخاص بك.

تغليف المنتج هو أداة التسويق

يمكن أن تكون عبوة منتجك أداة تسويقية مفيدة من خلال الإعلانات داخل المتجر. يتم التعرف على المنتجات ذات العلامات التجارية بسهولة ، لذا فإن تصميم العبوة مع شعارك الأمامي والوسط يساعد المستهلكين على تذكر المنتج الخاص بك في المرة القادمة التي يتسوقون فيها. النظر في ما يقوله التغليف الخاص بك عن المنتج والعلامة التجارية الخاصة بك. هل هذا جيد؟ يمكن أن يكون أفضل؟ من الحكمة أيضًا التفكير في الرسائل التي تنقلها عبوة منتجك إلى المتسوقين والمستهلكين.

التعبئة والتغليف يخلق الاعتراف العلامة التجارية

نتوقف لحظة للتفكير في بعض العلامات التجارية المفضلة لديك. لديهم كل شيء واحد مشترك: لا تنسى. على مر العقود ، أجرت علامات تجارية مثل Coke تغييرات طفيفة على عبواتها وبقيت على حالتها الأصلية. ضع في اعتبارك أن العلامات التجارية المعروفة يجب ألا تغير أي شيء لأن العديد من العلامات التجارية الناجحة التي غيرت شعارها أو ألوانها أو عبواتها شهدت نوعًا من ردود الفعل العنيفة من المتسوقين بعد إجراء تغيير كبير.