الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

تحليل الفرق بين حقائب غير منسوجة وأكياس ورق

Nov 20, 2018

المواد من الحقيبة غير المنسوجة عبارة عن جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة - النسيج غير المنسوج ، وهو مقاوم للرطوبة ، تنفس ، مرن ، خفيف ، غير مضلع ، سهل التحلل ، غير سام وغير مزعج ، غنية بالألوان ، منخفضة السعر ، ميزات قابلة لإعادة التدوير. مادة الكيس الورقي هي لب الخشب ، ويتم تصنيع عجينة الخشب عن طريق قطع عدد كبير من الأشجار ، لذلك فإن المادة غير المنسوجة أكثر ملاءمة للبيئة وفقًا للمواد.


تتم طباعة الحقيبة الورقية مباشرة على آلة الطباعة ، ولكن لا يمكن للكيس غير المنسوج. عادة ما يتم طباعة الشاشة غير المنسوجة. معجون الطباعة هو أيضا معجون الطباعة الصديقة للبيئة المصنوعة في المصنع. النمط المطبوع واضح وجميل. إذا كانت الطباعة بالألوان ، يجب أن تكون تكلفة الكيس الورقي عالية ، لأن الطباعة على الآلة العلوية يجب أن تنضج أولاً ، وصنع اللوح ، وبعضها يحتاج إلى أن يكون قالبًا ، لذلك تكون التكلفة أعلى بكثير ، والطباعة أيضًا مزعجة.


أخيراً ، إنها طريقة الحمل. يمكن طي الحقيبة غير المنسوجة حسب الرغبة ، لذلك يسهل حملها وأكثر ملاءمة للبيئة ودائمًا. في نفس الوقت ، يمكن غسل الكيس غير المنسوج بالماء ويمكن إعادة استخدامه عدة مرات. ومع ذلك ، فإن الحقيبة الورقية لن تنجح. بمجرد أن يتم طيه ، فإن السطح سيكون له ثنيات تؤثر بشكل خطير على المظهر ، وسيتم كسره إذا أصبح رطباً.


على الرغم من أن الحقيبة الورقية لها بعض العيوب مقارنة بالأكياس غير المنسوجة ، إلا أنه لا يمكن القول إنها ليست جيدة. في بعض النواحي ، لا يمكن مقارنتها بالأكياس غير المنسوجة. على الأقل تبدو الحقيبة الورقية أكثر تكلفة من الحقيبة غير المنسوجة في الظروف العادية ، والتأثير المجسمي أقوى. أكثر من ذلك بكثير ، لذا فإن الأكياس الورقية مناسبة لتغليف المنتج ، والأكياس غير المنسوجة أكثر ملاءمةً لأكياس الدعاية الخاصة بالمنتجات.