الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

يجب أن يكون تصميم علب الهدايا معقولاً وصديق للبيئة

Dec 21, 2018

التعبئة والتغليف مربع هدية أمر شائع جدا ، كل منتج يحتوي على تغليف علب الهدايا المقابلة ، ولكن المبيعات ليست هي نفسها ، المواد الداخلية والخارجية من التعبئة والتغليف مربع هدية المنتج أيضا لديها الاختلافات المقابلة ، وأساليب تصميم علبة هدية المنتج التعبئة والتغليف المحددة وعناصر هي بالنسبة لي لأعطيك دعني أقدمه.


تصميم علبة هدية التعبئة والتغليف يحتاج إلى النظر بعناية. وقد تم التركيز على تأثير الاتصال تغليف علبة الهدايا من قبل التجار في المبيعات. منتجات مماثلة ، تحت علب الهدايا المختلفة ، سوف تكون المبيعات مختلفة تماما. وصف صندوق الهدايا هو علبة هدية التعبئة والتغليف. طريقة قوية.


الآن ، يمثل تصوير عبوة علب الهدايا جزءًا مهمًا من الترويج لعلامة تجارية. في الماضي ، كان المصنعون يفكرون فقط في التغليف عندما يحصلون على مبيعات ، ولكن الآن ، من وقت تخطيط العلامة التجارية ، يولون اهتمامًا بالتعبئة ، ويركزون على استراتيجية العلامة التجارية وصورة التعبئة.


تستجيب صناعة تغليف علب الهدايا بنشاط للحفاظ على الطاقة وحماية البيئة وتعزز حماية البيئة منخفضة الكربون. بالإضافة إلى تصوير تطوير المنتجات والمعدات الصديقة للبيئة ، بالإضافة إلى تحسين المهارات والتقنيات ، فإنها تعلق أهمية كبيرة على التصوير.


في عبوات الورق ، يجب تقليل علبة الهدايا قدر الإمكان لتقليل عدد الطبقات وتقليل استخدام المساحة المفتوحة والطباعة والبلاستيك. بعد رسم الهيكل مرة واحدة ، يتم اكتمال التغليف دون إضافة أي شيء. مغلفة بالورق المموج ، يتم التعبير عن ميزات وعلامات المنتج التجارية بطريقة الكتابة على الجدران ، ومن ثم يتم خفض المواد المطبوعة للحد من مؤشر التلوث البيئي. صندوق الهدايا الذي تم تطويره في عملية DIY ، بعد تفريغه ، وفقًا لطريقة التصنيع ، يحول الحزمة إلى ضروريات يومية مثل حقيبة بطاقة الأعمال وحافظة القرطاسية.