الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

إنتاج علبة هدية لديه تلك الاحتياطات

Dec 29, 2018

أولاً ، يأتي الإلهام من الحياة.

يجب أن يكون التصميم الجيد للتغليف روحيًا ، وسوف يتكلم من تلقاء نفسه. يأتي التغليف الجيد من الحياة ، قد يكون أثرًا على تفاصيل حياة معينة. تعني روحانية التغليف أن العبوة يمكن أن تجعل دلالة المنتج تخرج ، وتعكس خصائص المنتج التي تثير الإعجاب لدى المستهلكين.

ثانياً ، يأتي الإلهام من التاريخ

هناك العديد من المنتجات الغنية ثقافيًا جدًا ، ولكن نظرًا لأن مصممي المتابعة يفتقرون إلى فهم التاريخ والعلوم الإنسانية للمنتج ، غالبًا ما لا يشير التغليف المُصمم إلى طعم المنتج. وبمجرد أن يتمكن المنتج من استعادة مظهره التاريخي ، فإنه في كثير من الأحيان يقنع المستهلكين.

ثالثًا ، يأتي الإلهام من المشاعر

التغليف الجيد الحقيقي هو معنى النداء العاطفي. إن مبيعات السلع دون جاذبية عاطفية هي "بيع" منخفض للغاية ، ومن الهراء إقناع المستهلكين. قد تؤدي تصميمات العبوات المختلفة إلى تحويلها إلى ملائكة ، وسانتا كلوز ، وصداقات ، وسوف تلمس هذه العبوة دائمًا المستهلك وتنسى سعره.

رابعًا ، مصدر الإلهام من التفاصيل

ما سبق هو مقدمة مفصلة للملاحظات على إنتاج علب الهدايا. يحتاج المستهلكون إلى التجار لإشباعهم في كل التفاصيل. وينطبق الشيء نفسه على التعبئة والتغليف. يجب أن يعكس المنتج الذي يثير إعجاب المستهلكين انتباه الشركات المصنعة.