الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

التغليف | التعبئة العامة لتغليف ذكي الطريق تكافح

Oct 22, 2018

التغليف | التعبئة العامة لطريق التعبئة والتغليف "ذكي" تكافح

في الآونة الأخيرة ، كانت جميع أنواع المنتجات الذكية والرؤى الرقمية تطفو في أذهان المسوقين والمستهلكين ، وتحتاج صناعة التعبئة والتغليف إلى اللحاق بصناعات أخرى في القرن الحادي والعشرين ، وتخضع لعملية التحول الرقمي الخاصة بها. ولكن هل يمكن للعلامة التجارية الاستفادة حقًا من الهواتف الذكية؟

d43db001f620f0d0

التغليف | التعبئة العامة لطريق التعبئة والتغليف "ذكي" يكافح

أصل التعبئة والتغليف الذكي

تدرك شركات السلع الاستهلاكية أنه من الضروري تضييق قناة تسويق الكيان والفجوة الرقمية بين قنوات التسويق ، من خلال تجربة أفضل وأكثر جاذبية للمستهلكين للتعامل مع النمو البطيء ، وسوف يتم تعبئة المنتج التسويق المادي والرقمي معا ، في نفس الوقت الجهود سيتم تطبيق التغليف الذكي والإدخالات الأخرى لملايين التكنولوجيا الجديدة على إستراتيجيتهم الشاملة.

تفكر شركات السلع الاستهلاكية في كيفية تحقيق الرقمنة والتشغيل الآلي والاتصال للتعبئة ، باستخدام وظائف إلكترونية ورقمية لجذب المستهلكين من خلال الهواتف الذكية ؛ حتى أنه يستخدم التعبئة لتوفير الخدمات الصغيرة ، مثل التحقق من المنتجات أو عرضها على تجار التجزئة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن منتجات صناديق التعبئة ، يرجى النقر هنا .

c3c698b41ab7828c

في الوقت الذي نتحدث فيه عن كيفية إنتاج عبوات تشجع المستهلكين على تجاوز الشراء لتحقيق ولاء العلامة التجارية ، تكافح العديد من الشركات لإنتاج منتجات تغليف بسيطة وغير ذكية بشكل دقيق وفعال.

نفايات خطيرة للتعبئة العادية

ما زلنا نرى أخطاء تغليف على رفوف المتاجر من حيث تناسق الألوان أو ملصقات المحتوى أو جودة الطباعة ، في حين تستمر العلامات التجارية في إنشاء نقاط ساخنة جديدة ، متجاهلة العمل الذي أنتجته التعبئة بالفعل - عدم وجود محتوى منتج عالي الجودة أو صور منتجات واقعية . عندما تكون الحزمة متوفرة بالفعل في السوق ، نادرًا ما يتم استخدامها لتجديد النشاط التسويقي. في الواقع ، عدم استخدامها هو إسراف.

e8dc8e51e727a421

مع الاستفادة من التعبئة الذكية ، لا يزال التفاعل المادي بين المستهلكين والمنتجات المعبأة مهمًا للغاية ، خاصة بالنسبة للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة. إذا كانت العلامة التجارية لا تستطيع حتى إتقان أساسيات التغليف ، فكيف تتوقع الانتقال إلى التغليف المتقدم؟

يبدو الأمر وكأنه يحاول أن يغرق كرة قبل أن تتمكن من اللعب ، أو إدارة ماراثون عندما لا تستطيع إنهاء 5K ، في محاولة لكتابة قصيدة عندما لا يمكنك حتى كتابة جملة.

قد تفكر ، "" لماذا لا تتخطى الأساسيات وتذهب مباشرة إلى المناطق الأكبر والأكثر أناقة حيث نبقى في الطليعة ونقود الطريق في اتجاهات المستهلك! "" في هذا الصدد ، أعتقد أن عملية البناء ليست يعادل اعتماد تكنولوجيات جديدة.

خمسة أخطاء شائعة في التغليف

تكرر كل علامة تجارية نفس الأخطاء الخمسة بطرق مختلفة قليلاً:

ننسى أن التغليف هو في الواقع جزء كبير من صناعة السلع الاستهلاكية.

لا تختبر استجابة تغليف المنتج ، ولا تعرف كم من الوقت سيستغرق تغيير التعبئة والتغليف ، ولا تعرف كيفية تعويض الأثر السلبي للتعبئة التي دخلت السوق.

القضاء على جدوى التغليف في مشروع الابتكار ، والعثور على "مفاجأة" في التنفيذ.

ترسل العلامة التجارية رسالة خاطئة إلى شركة تصميم العبوة.

على الرغم من أن العديد من العلامات التجارية قد أصبحت رقمية ، إلا أنه لا توجد معلمات تتوافق مع التغليف ، بما في ذلك المحتوى والفن والشكل واللون وما إلى ذلك ، لتلبية قناة التسويق.

إنشاء تجارب جديدة في "المساحات الذكية"

يتطلب التصميم والتسويق والتعبئة تنظيم بيانات المنتج والألوان والصور. يمكن أن يؤدي رقمنة وظائف العلامة التجارية وترقيمها إلى تحسين اتساق العلامة التجارية وجودتها للحصول على تجربة أفضل للمستهلك ، والتي يتم تقديمها مع سرعة الاستجابة العالية المتوقعة من قبل المستهلكين وتحافظ على تكلفة ربحية العلامة التجارية. وبهذه الطريقة ، يمكن للعلامات التجارية الانتقال بثقة من تغليف بسيط إلى تغليف "ذكي" ، مما يجعل الأحلام بعيدة المدى تبدو حقيقة.

2acab7fc3e4cf77b