الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

التعبئة والتغليف تنمية صناعة الاتجاه

Oct 11, 2019


أولا لمحة عامة عن صناعة التعبئة والتغليف ورقة


فهم معنى عبوة السلع ، بما في ذلك معنيان: الأول هو الحاوية التي تحتوي على البضائع ، والتي تسمى عادةً التغليف ، مثل الصناديق والحقائب والسلال والبراميل والزجاجات ، وما إلى ذلك. مثل التعبئة والتغليف ، الخ. التغليف السلعي له سمتان: التبعية والسلع. التغليف هو ملحق لمحتوياته. تعد عبوة السلع سلعة خاصة مرتبطة بالحزمة الداخلية ، والتي لها قيمة وقيمة استخدام ، وهي أيضًا وسيلة مهمة لإدراك قيمة العبوة الداخلية وقيمة الاستخدام.


صناعة نموذجية في منتصف الطريق ، وتنويع سيناريو تطبيق التغليف تعد عبوات الورق صناعة نموذجية في منتصف الطريق: فمنتجه الاستخراجي عبارة عن مؤسسة لصناعة الورق توفر الورق المقوى الأبيض وورق البطاقة البيضاء وورق الكرتون المقوى والورق المموج والورق الخام الآخر ؛ مجالات تطبيق المصب الخاصة بها واسعة للغاية ، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والمواد الغذائية والمشروبات والتبغ والطب ومستحضرات التجميل اليومية وغيرها من الصناعات.


ثانيا. الوضع الراهن لصناعة ورق التغليف


نما سوق التغليف الورقي في الصين من 50.5 مليار دولار في عام 2012 إلى 63 مليار دولار في عام 2017 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 4.4 ٪. سوف يستمر حجم سوق عبوات الورق في الصين في النمو ، ومن المتوقع أن يتجاوز حجم سوق عبوات الورق في الصين 65 مليار دولار بحلول عام 2018.