الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى

لماذا صناديق الزهور المفضلة على باقات؟

Sep 17, 2019

01. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الزهور ، فإن صندوق الزهور هو نفس باقة الزهور عند تفكيكها. في النهاية ، يجب أن توضع في إناء (هنا يشير إلى علبة هدية باقة). ومع ذلك ، عند تلقي الزهور ، والشعور مختلف تماما.


02. الجميع يحب المفاجآت. عند اختيار صندوق زهور ، لن يعرف المستقبل ما إذا كان يحتوي على زهور أو هدايا أخرى.


03. رجل يرسل الزهور إلى صديقته على أمل أن تكون سعيدًا ، ومصدرًا مباشرًا لسعادة صديقته هو أن الآخرين يمكنهم أن يحسدوا أنفسهم. يشبه صندوق الزهرة ذو الغطاء المغلق علبة هدايا من العبوة الخارجية. بصرف النظر عن مفاجأة تلقي الهدية في البداية ، يحتاج المستلم إلى فتحها طبقة واحدة في كل مرة وتوقع المزيد من الداخل.


04. الهدايا والمزاج ، في بعض الأحيان اختيار التعبئة والتغليف من المنتج نفسه ، أكثر قدرة على جذب انتباه المستهلكين ، والشعور من صناديق الزهور ، وإعطاء شخص نوع من القامة ، وإلا لماذا يتم تركيب خاتم الماس في مثل هذا مربع كبير ، يمكنك شراء هدية لصديقته ولكن أيضا ركضت لتخصيص مكان التعبئة هدية ، وهذا هو السبب.


05. لا يريد بعض الرجال الخجولين حمل باقة من الزهور في الشارع ، ويعتقدون أنها دعاية أكثر من اللازم ، لكن صندوق الهدايا الذي يحمل باليد يبدو منخفضًا ودلالة. لهذا السبب يستخدم الرجال في المسلسلات التلفزيونية الكبيرة صناديق الهدايا دائمًا لف لف ملابسهم وأحذيتهم ، بدلاً من حملها في حقائب أزياء.